أفضل 5 كراج متنقل للتصليح السريع في الكويت

نقدم لكم أفضل 5 كراج متنقل الكويت للتصليح المتنقل السريع للسيارات.

حيث هناك ورشات كثيرة ولكن هذه الخمسة تميزت جميعها بسرعة الخدمات، وكذلك بجودة الخدمة والاحترافية العالية:

1- ورشة أونلاين

ورشة أونلاين

هي شركة رائدة في صيانة وتصليح السيارات في مكان تعطلها، وذلك عبر سيارات ورشة متنقلة مجهزة خصيصاً لتقديم خدمات الصيانة.

تقدم ورشة أونلاين كافة خدمات صيانة وتصليح السيارات أمام المنزل أو في الطريق أو سواها، وتعمل 24/24 أي على مدار الساعة يومياً.

تقدم الشركة خدمات منها: تبديل الإطارات أمام المنزل، تبديل بطارية السيارة، خدمة بنشر على الطريق، خدمة فحص كومبيوتر لتشخيص الأعطال.

كما تقدم الشركة خدمات: ضبط نظام كومبيوتر السيارة، إصلاح الإطارات وموازنة، خدمة كهرباء سيارات، إصلاح جسم السيارة، وغيرها من خدمات.

تتميز ورشة أونلاين بتقديم خدماتها أينما كانت سيارتك، سواء أمام المنزل أو في الطريق أو أينما كانت, وعلى مدار الساعة.

رقم الهاتف: 66678088

الموقع الإلكتروني: ورشة متنقلة

2- كراج متنقل الكويت

كراج متنقل

كراج متنقل الكويت الشركة الأولى في عالم صيانة وتصليح السيارات المتنقل، تنتشر سيارات ورشاتها المتنقلة عبر كل أراضي دولة الكويت لتكون قربك دوماً.

ولذلك تتميز بسرعة الوصول عند الاتصال بها، كما تمتاز بمستوى احترافي عالي في معالجة الأعطال المتنوعة في كل أنواع السيارات.

 تقدم الشركة خدمات منها: خدمة الطرق السريعة، التبديل المتنقل للبطارية، تبديل تواير وإطارات متنقل، كهربائي متنقل وتصليح كهرباء السيارات.

كما تقدم الشركة خدمات: ميكانيكي متنقل وتصليح متنقل للسيارات، ونش إنقاذ السيارات وخدمة سحب السيارات (ونش، سطحة، كرين)

يتميز عمل شركة كراج متنقل الكويت بالسرعة العالية والجودة الاحترافية في إصلاح كافة أعطال السيارات من مختلف الأنواع والموديلات.

هاتف خدمة سحب السيارات (ونش) : 67700577

باقي الخدمات على الرقم: 90076655

الموقع الإلكتروني: كراج متنقل الكويت

3- تصليح سيارات موبايلي جراج 1

mobilegarage1

هي شركة مميزة في عالم الصيانة والتصليح المتنقل للسيارات بمختلف أنواعها، مع تميز في خدمة السيارات الأمريكية والسيارات الألمانية.

تقدم خدماتها حيث تكون سيارتك قد توقفت، سواء أمام المنزل أو في الطريق أو سواها، وخدماتها في مختلف أنحاء الكويت.

تقدم الشركة خدمات منها: فحص كومبيوتر السيارة وبرمجته، تبديل بطاريات السيارة، تبديل إطارات وتواير، خدمة ونش إنقاذ السيارات.

كما تقدم الشركة خدمات: تغيير زيوت سيارات، تغيير سفايف السيارة، بنشر متنقل، ميكانيك سيارات، كهربائي سيارات، وخدمة فحص المحرك وغيرها.

تتميز موبايلي جراج 1 بسرعة التلبية وشمولية خدمات الصيانة والتصليح لكافة أنواع السيارات وموديلاتها وخصوصاً السيارات الأمريكية والألمانية.

رقم الهاتف: 65795742

الموقع الإلكتروني: موبايلي جراج

4- موقع أوتو فيكس 8

autofixq8

شركة تصليح سيارات الكويت المميزة والرائدة في خدمات تصليح السيارات إجمالاً، مع تميز بما يتعلق بالتواير (بنشر وتبديل) وبطاريات السيارات.

أينما توقفت سيارتك تحضر إليك طواقم أوتو فيكس 8 وتقوم بتصليح السيارة بسرعة كبيرة واحترافية مميزة، وتعمل على مدار الساعة.

تقدم الشركة خدمات منها: بنشر متنقل، تبديل تواير متنقل، فحص وتبديل بطاريات متنقل، تبديل سلف ودينمو، كراج متنقل بالكويت وتصليح محرك.

كما تقدم الشركة خدمات: تبديل فلاتر، تبديل زيوت، فحص كمبيوتر و برمجة، تبديل سفايف، فحص وتصليح محرك، كهرباء السيارات.

 تتميز أوتو فيكس 8 بتغطيتها كافة أعطال السيارات مع تميز وتركيز في خدمات بنشر متنقل وتبديل التواير وتبديل بطاريات السيارة.

رقم الهاتف: 60009813

الموقع الإلكتروني: أوتو فيكس 8

5- صيانة سيارات كيو 8 موتور

q8motor1

صيانة السيارات كيو 8 موتور تقدم جميع خدمات الصيانة التصليح لكافة السيارات، مع تركيز على الخدمات المتعلقة بالتواير وببطاريات السيارات.

تقدم كيو 8 موتور لصيانة سيارات خدماتها حيث توقفت سيارتك، أمام المنزل أو في الطريق أو غيرها، وخدماتها على مدار الساعة.

تقدم الشركة خدمات منها: تصليح بنشر بنجرجي متنقل، تبديل سبير، تبديل تواير، كهرباء السيارات، تبديل بطارية، تبديل فيوزات، صيانة الانوار.

كما تقدم الشركة خدمات: كراج متنقل في الكويت، تبديل الزيت، تبديل فلاتر الهواء والزيت والبنزين، و الكشف عن الاعطال بواسطة الكمبيوتر وغيرها.

تتميز كيو 8 موتور بصيانة وتصليح جميع الأعطال مع تميز وتركيز على ما يتعلق بكل من التواير وبطاريات السيارات و كراج متنقل الكويت.

رقم الهاتف: 60009816

الموقع الإلكتروني: كيو 8 موتور

في الختام

في ختام هذه الجولة السريعة نهدي أعطر التحيات إلى إدارة وأعضاء كافة الشركات التي ذكرناها فإن مجهوداتهم أثمرت تميزاً ونجاحاً.

ولذلك يمكن لمن يطلب لسيارته أفضل الخدمات أن يختار أية واحدة منها واثقاً أنه اختار الأفضل والنخبة للعناية بسيارته عند أي عطل.